مجزرة….. تحكيمية تثير” الجدل” في هذا الدوري” والتفاصيل

‎7/7- عبد الصمد واحمودو

حكم

عرف دوري رمضان المنظم من طرف جمعية خطوة أمس تأهل الفريق المحلي للمنطقة المنظم فيها الدوري على حساب فريق سيدي رحو بضربات الترجيح بنتيجة خمسة مقابل أربعة. فانطلاقا مما عاينته الجريدة الغريب في الأمر هو انحياز كبير الحكم المقابلة إلى الفريق المحلي على حساب فريق سيدي رحو مالم ينل إعجاب الجمهور حيث رافقت كل قرارات الحكم صراخ احتجاجات الجماهير الحاضرة سواء جماهير الفريق المظلوم أو الجماهير الحاضرة بصفة عامة.

باعتبار قرارات وتدخلات الحكم ليست بالخاطئة بل هي مقصودة حيث اجتمع الجميع على أن هناك مؤامرة محبوكة ضد فريق سيدي رحو لإقصائه خوفا من نيل اللقب عند تأهله إلى النهاية والإبقاء على اللقب في المنطقة أي لصالح الفريق المحلي. إذا بعد ما عانيته الجريدة من ابتزاز وظلم تحكيمي حيث حاول الحكم في مشهد مرفوض ضرب أحد لاعبي فريق سيدي رحو.

حيث توصلت الجريدة بعدة اتصالات من متابعي المباراة للإلتفات الى هذا الموضوع بدورنا ربطنا الاتصال بأحد أعضاء اللجنة المنظمة الموثوق بهم والمشهود لهم بحسن الأخلاق و المعاملة حيث استفسرناه عن المهزلة التحكيمية و المجزرة التي يتعرضه لها الفريق الضيف لفائدة مظيفه فكان جوابه أن الحكم الذي أسندت له مهمة قيادة المباراة هو من خيرة الأشخاص الذين يؤدون مهمة التحكيم في مباريات الدوري على أحسن وجه.

هكذا أخبرنا السيد أ.ل أن هذا هو سبب استفسارنا إياه نظرا للكم الهائل من الإنتقادات و التساؤلات التي خلفتها قرارات الحكم خصوصا أن تلك المجزرة التحكيمية لم تخلف أي رد فعل من طرف أعضاء اللجنة المتواجدين بالملعب . ما دفع السيد أ.ل بالإسراع في مهاتفتهم. والصادم أن اللجنة أكدت للسيد المتحدث مع الجريدة أن الأمور على مايرام ولا أساس للصحة مما يروج.
هكذا أسدل الستار على نصف نهائي الدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية خطوة بجماعة ايت سيدي داود بتأهل الفريق المحلي على حساب فريق سيدي رحو بمجزرة تحكيمية لولاها لكانت الأمور حسمت للفريق الضيف أثناء المباراة بهذا تكون مؤمرة إقصاء فريق سيدي رحو واردة ومتبتة في “شوهة” مباراة نصف نهائي الدوري الرمضاني أمس خصوص في تساهل الحكم مع لاعبي الفريق المحلي في الإنذارات بعد التهديدات التي تلقاها أمام أنظار الجميع ويجدر بالذكر أن حسب تصريحات الحضور فالحكم من عائلة أحد لاعبي الفريق المتأهل إلى النهائ

نشر بتاريخ : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 4:28 صباحًا