عاجل…. إعتقال كوماندار” الملقب بي ” النمس “وبحوزته الملايين “والتفاصيل

7/7-

كوماندار

فـي ضربة أمنية مفاجئة، قـام درك سرية قيادة “أركمان”، بتنسيقٍ مع درك مركز جماعة “رأس الماء” بإقليم الناظور، بـاعتقال كوماندار وسبعة عناصر من القوات المساعدة، إضافـةً إلى أربعة أشخاص آخرين، وذلك قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 16 يناير الجـاري.

وفـي التفاصيل، جرى اِعتقال “كوماندار” متلبسا بحيازة أموالٍ طائلة على متن سيارته، بلغت قيمتها 36 مليون سنتيم، كما تمّ الحجز لـدى الموقوفين، على سيارتين فارهتيْن من نوع “رباعية الدفع” كانت بحوزتهم، علاوةً على 3 أطنان من البنزين من الصنف “الممتاز”، كان مرصوداً لستعماله في شحن زوارق مطاطية في عرض البحـر.

وبنـاءً على المعطيات المتحصل عليها لدى “ناظورسيتي”، فقد جرى توقيف المسئول الأمني السالف الذكر، والـ12 الآخرين، ضمنهم 7 من القوات المساعدة، على مستوى الخطّ الرابط بين بلدة “رأس الماء” وجماعة “البركانيين”، وتحديداً بمرفقٍ عمومي عبارة عـن “باحة للإستراحـة”.

وجـاءت هذه الضربة الأمنية، حسبما أكدته مصادر نـاظورسيتي، عقب تحريات مكثفة أجرتها عناصر سرية الدرك الملكي بمركز أركمان ورأس الماء، تحت إشراف القيادة الجهوية بالناظور، في حين جرى إخضاع الموقوفين الـ12 للتحقيق، قبل إحالتهم على النيابة العامة قصد البتّ في المنسوب إليهـم.

نشر بتاريخ : السبت 20 يناير 2018 - 12:57 صباحًا