شوهة …تخريب “مؤسسة رياضية” بمولاي براهيم” إقليم الحوز

7/7-

أشهر قليلة على افتتاحها..تخريب مؤسسة رياضية أنجزت بالملايين بمولاي براهيم ( صور )

عبرت فعاليات جمعوية نشيطة بمنطقة مولاي براهيم عن غضبها العارم بسب ما وصفته “بالإهمال والتقصير في أداء الواجب،” وذلك من خلال معاينتها لحجم التخريب الذي طال مؤسسة السوسيو رياضية للقرب بالمنطقة، وهو ما استدعى الفعاليات الجمعوية إلى المطالبة بضرورة ربط المسؤولية بالمحاسبة بعد التحقيق في قضية التخريب الذي كلف خسائر مادية كبيرة.

هذه المؤسسة التي تعرضت للتخريب من قبل جهات مجهولة، ترى الفعاليات بأن رئيس المجلس الجماعي هو من يتحمل مسؤولية هذه الواقعة، وذلك بسبب تأخره عن تنفيذ التزاماته اتجاه الشباب، وتطبيق وعوده التي تهم توفير حارس خاص للمؤسسة كما تم الاتفاق على ذلك في جلسات تواصلية.

وفي سياق متصل، فاٍن المركب السوسيو رياضي للقرب الذي تم افتتاحه خلال أشهر قليلة بالمنطقة، كان الغرض منه، تعزيز البنية التحتية الرياضية بالاقليم وتحسين ظروف ممارسة الرياضة.

وتشكل هذه البنية الرياضية الجديدة ،أيضا ، فضاءا للتدريب وتنظيم الأنشطة الرياضية، بما من شأنه تحفيز بزوغ كفاءات جديدة في المجال الرياضي من بين الأجيال الشابة. كما ستمكن من تطوير الملكات الرياضية لدى الأطفال والشباب، ومحاربة جنوح الأحداث وتحفيز الاندماج السوسيو- رياضي للساكنة المستهدفة، وذلك عبر ضمان ولوج أوسع للتجهيزات والخدمات الأساسية.

وتطلب انجاز هذه المؤسسة الرياضية حوالي أزيد من مليون درهم، غير أن الإهمال والتقصير في أداء الواجب ساهم في تخريب المركب الرياضي، وهو ما يستدعي تدخل الجهات المختصة لفتح تحقيق في هذا الموضوع

نشر بتاريخ : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 12:54 صباحًا

الاسم :

البريد الالكتروني :