خبر عاجل …..جريمة نصب واحتيال” أبطالها قريب الضحية” وموظف “بجماعة أمغراس “الحوز

7/7-سعيد أيت علا

80

أكدت الضحية القاطنة بدوار أمغراس للجريدة جريمة النصب والإحتيال على أملاكها والمتهمين في هذه القضية هما الأول ح.د ب. س. و الذي تجمع بالضحية علاقة قرابة والثاني س. د م .ش. موظف بجماعة أمغراس وكلاهما ساهما في هذه الجريمة .

فالمتهم الأول والذي تعتبر الضحية عمته استدرجها بشكل لين وأقنعها بالتصرف في أملاكها واستقبالها في منزله وتتفاجأ بإحضار المتهم لأوراق أوهمها بأنها عقد وكالة وهي في الأصل عقد بيع يقدر ب00 60000 درهم وساهم في تثبيت هذه الجريمة الموظف س.د .ش .

حيث استدعى الضحية للجماعة وأمرها بالتوقيع على عقد البيع مدعيا توقيعها على عقد الوكالة وهذا يخالف أخلاقيات المهنة التي يمارسها هذا الموظف،ومازاد الطين بلة هي طرد الضحية من منزل قريبها بدعوة باطلة ساهم فيها مع موظف بلا ضمير مهني وطردها رئيس جماعة أمغراس أيضا من لجوئها إلى الجماعة بدعوى إثارة المشاكل ليجعلا المشتكية والضحية متشردة بلا مأوى ولا أملاك.
لهذه الأسباب قامت الضحية برفع دعوى قضائية لدى نائب وكيل الملك لدى مركز القاضي المقيم بأمزميز للقيام بالإجراءات القانونية ضد هؤلاء المحتالين ومعاقبتهم وفق النصوص القانونية المتعلقة بالنصب والاحتيال وأخذ حقها المشروع.
يتبع …..

نشر بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 - 11:12 مساءً